Advertisement

حركة طالبان - حركة طالبان تطالب ترامب بسحب القوات الأمريكية من أفغانستان ... - أعلنت حركة طالبان سيطرة مسلحيها على مقر ولاية هرات (غربي أفغانستان)، وكذلك على مقرات ولايات هلمند وقندهار وبادغيس وغزني، ليرتفع عدد مراكز الولايات التي أصبحت تحت.

حركة طالبان - حركة طالبان تطالب ترامب بسحب القوات الأمريكية من أفغانستان ... - أعلنت حركة طالبان سيطرة مسلحيها على مقر ولاية هرات (غربي أفغانستان)، وكذلك على مقرات ولايات هلمند وقندهار وبادغيس وغزني، ليرتفع عدد مراكز الولايات التي أصبحت تحت.. مقاتلونا سيطروا على مركز ولاية بكتيكا جنوب شرقي أفغانستان. وقالت حركة طالبان لبي بي سي إن أي قوات أجنبية تبقى في أفغانستان، بعد الموعد النهائي لانسحاب الناتو في سبتمبر/أيلول، ستكون معرضة للخطر بصفتها محتلة. المترجمون الأفغان يضعون أيديهم على قلوبهم في ظل تقدم طالبان. يكتنف الغموض قادة حركة طالبان التي يبدو أنها في طريقها للعودة إلى السلطة في أفغانستان بعدما سيطرت على الجزء الأكبر من البلاد خلال أيام، كما حدث تماماً عندما حكمت. حركة المرور كثيفة على أوتوستراد الدامور بإتجاه الناعمة.

تبنت حركة طالبان التفجير الذي وقع بالقرب من القنصلية الأمريكية في مدينة هيرات غربي بأفغانستان. أعلنت حركة طالبان سيطرة مسلحيها على مقر ولاية هرات (غربي أفغانستان)، وكذلك على مقرات ولايات هلمند وقندهار وبادغيس وغزني، ليرتفع عدد مراكز الولايات التي أصبحت تحت. مجلس الأمن يناقش بيانا يندد بحركة طالبان. مسلحون حركة طالبان يدخلون العاصمة الأفغانية كابول. باتت حركة طالبان الأحد على وشك الاستيلاء على السلطة بالكامل في أفغانستان بعدما وصلت إلى أبواب كابول حيث تلقى مقاتلوها الأمر بعدم الدخول إلى…

حركة طالبان .. طريق «المدرسة» المضرّج بالدماء من أفغانستان ...
حركة طالبان .. طريق «المدرسة» المضرّج بالدماء من أفغانستان ... from www.aleqt.com
حركة المرور كثيفة على أوتوستراد الدامور بإتجاه الناعمة. نريد تجنب الخسائر في صفوف المدنيين لكننا لم نعلن وقفا لإطلاق النار. بغض النظر عن الموقف من حركة طالبان الأفغانية: تبنت حركة طالبان التفجير الذي وقع بالقرب من القنصلية الأمريكية في مدينة هيرات غربي بأفغانستان. كشف مسؤول أميركي، اليوم الأحد، عن توجيه طلب الى حركة طالبان بعدم دخول العاصمة الافغانية كابل حتى إجلاء الرعايا الأميركيين من هناك، حسبما افادت صحيفة نيويورك تايمز. أكدت حركة «طالبان»، اليوم (الأحد)، أنها لا تعتزم دخول العاصمة الأفغانية كابل بالقوة، ووجهت. وتسيطر حركة طالبان حاليًا على 22 عاصمة إقليمية، بما في ذلك مزار شريف التي سقطت في يدها السبت، مما يمهد طريق الحركة إلى العاصمة كابول. مع أو ضد، إلا أن الذين أخرجوها بالقوة من السلطة يخطؤون عندما يتوقعون عودتها للسلطة عبر صندوق الانتخابات.

بغض النظر عن الموقف من حركة طالبان الأفغانية:

حركة المرور كثيفة على اوتوستراد شكا المسلك الغربي بسبب التوافد الى محطات المحروقات. ولا تزال مدينتان رئيسيتان فقط. باتت حركة طالبان الأحد على وشك الاستيلاء على السلطة بالكامل في أفغانستان بعدما وصلت إلى أبواب كابول حيث تلقى مقاتلوها الأمر بعدم الدخول إلى… وتسيطر حركة طالبان حاليًا على 22 عاصمة إقليمية، بما في ذلك مزار شريف التي سقطت في يدها السبت، مما يمهد طريق الحركة إلى العاصمة كابول. مقاتلونا سيطروا على مركز ولاية بكتيكا جنوب شرقي أفغانستان. ودخلت حركة طالبان، مدينة أسعد آباد مركز ولاية كونار الواقعة شرقي البلاد على الحدود الباکستانية، كما سيطرت على مدينة كرديز عاصمة ولاية بكتيا وفقًا لقناة سكاي نيوز. المترجمون الأفغان يضعون أيديهم على قلوبهم في ظل تقدم طالبان. طالبان بار دیگر بر شهرهای کندهار و ارزگان حمله کرده‌اند. أعلن المبعوث الخاص للرئيس الروسي لأفغانستان، زامير كابولوف، اليوم الجمعة، أن سيطرة حركة طالبان على قندهار لا يعني أن بإمكانها السيطرة على العاصمة الأفغانية. حركة طالبان باكستان تحريکِ طالبان پاکستان. مؤسسة عمر للإعلام ادارہ عمر برائے نشرواشاعت. طالبان سيطرت على قندهار ثاني أكبر مدن أفغانستان. مجلس الأمن يناقش بيانا يندد بحركة طالبان.

حركة المرور كثيفة على اوتوستراد شكا المسلك الغربي بسبب التوافد الى محطات المحروقات. مسلحون حركة طالبان يدخلون العاصمة الأفغانية كابول. أكدت حركة «طالبان»، اليوم (الأحد)، أنها لا تعتزم دخول العاصمة الأفغانية كابل بالقوة، ووجهت. كشف مسؤول أميركي، اليوم الأحد، عن توجيه طلب الى حركة طالبان بعدم دخول العاصمة الافغانية كابل حتى إجلاء الرعايا الأميركيين من هناك، حسبما افادت صحيفة نيويورك تايمز. حركة المرور كثيفة على أوتوستراد الدامور بإتجاه الناعمة.

حركة "طالبان" تعلن أسماء وفدها المفاوض في محادثات السلام ...
حركة "طالبان" تعلن أسماء وفدها المفاوض في محادثات السلام ... from www.alaraby.co.uk
أمرت حركة طالبان (المعترف بها بالإرهابية والمحظورة في روسيا) قواتها بدخول أحياء العاصمة الأفغانية، بحسب بيان طالبان. وصل مسلحو حركة طالبان اليوم الأحد إلى أطراف العاصمة الأفغانية كابل دون مواجهة أي مقاومة تذكر، وسط توقعات بإطلاق عملية لنقل السلطة في البلاد وتشكيل حكومة مؤقتة جديدة. حرائق الغابات تنتشر في دول البحر الابيض المتوسط. باتت حركة طالبان الأحد على وشك الاستيلاء على السلطة بالكامل في أفغانستان بعدما وصلت إلى أبواب كابول حيث تلقى مقاتلوها الأمر بعدم الدخول إلى… وكانت السلطات الأفغانية أعلنت أن المسلحين دخلوا لاحقا في معركة. شماری از بازرگانان می گویند که به تازه‌گی طالبان محصول هر تن آرد را در چشمه شیر از ۱۰۰ افغانی به ۱۵۰ افغانی بلند برده اند. ودخلت حركة طالبان، مدينة أسعد آباد مركز ولاية كونار الواقعة شرقي البلاد على الحدود الباکستانية، كما سيطرت على مدينة كرديز عاصمة ولاية بكتيا وفقًا لقناة سكاي نيوز. كشف مسؤول أميركي، اليوم الأحد، عن توجيه طلب الى حركة طالبان بعدم دخول العاصمة الافغانية كابل حتى إجلاء الرعايا الأميركيين من هناك، حسبما افادت صحيفة نيويورك تايمز.

حركة المرور كثيفة على أوتوستراد الدامور بإتجاه الناعمة.

حرائق الغابات تنتشر في دول البحر الابيض المتوسط. وسيطرت حركة طالبان خلال الآونة الأخيرة على مساحات واسعة من أفغانستان بما فيها مدن مهمة ومعابر حدودية بالتزامن مع إعلان الإدارة الأمريكية سحب جنودها من هذا البلد بعد احتلال دام نحو. كشف مسؤول أميركي، اليوم الأحد، عن توجيه طلب الى حركة طالبان بعدم دخول العاصمة الافغانية كابل حتى إجلاء الرعايا الأميركيين من هناك، حسبما افادت صحيفة نيويورك تايمز. تبنت حركة طالبان التفجير الذي وقع بالقرب من القنصلية الأمريكية في مدينة هيرات غربي بأفغانستان. مؤسسة عمر للإعلام ادارہ عمر برائے نشرواشاعت. يكتنف الغموض قادة حركة طالبان التي يبدو أنها في طريقها للعودة إلى السلطة في أفغانستان بعدما سيطرت على الجزء الأكبر من البلاد خلال أيام، كما حدث تماماً عندما حكمت. شماری از بازرگانان می گویند که به تازه‌گی طالبان محصول هر تن آرد را در چشمه شیر از ۱۰۰ افغانی به ۱۵۰ افغانی بلند برده اند. مع إعلان حركة طالبان وصول مقاتلي الحركة العاصمة واحتشادهم حول كابل من جميع الاتجاهات، أعلن متحدث باسم الحركة المتشددة ننتظر تسليم السلطة سلمياً، ونريدها. حركة طالبان تتقدم ميدانياً والقوات الحكومية تستعين بالمليشيات لصد هجماتها تابعونا سيطرت حركة طالبان على دولت آباد وقيصر في ولاية فارياب ومناطق أخرى في ولاية غازني. باتت حركة طالبان الأحد على وشك الاستيلاء على السلطة بالكامل في أفغانستان بعدما وصلت إلى أبواب كابول حيث تلقى مقاتلوها الأمر بعدم الدخول إلى… تعتبر حركة طالبان من أكبر الحركات الإسلامية التي حكمت أجزاء كبيرة من أفغانستان مطلع سبتمبر 1996، وقد أعلن الملا عمر منذ سيطرته على مساحات واسعة من أفغانستان. مسلحون حركة طالبان يدخلون العاصمة الأفغانية كابول. أبرز المراحل التي مرت بها أفغانستان منذ سقوط نظام حركة طالبان اثر تدخل ائتلاف دولي بقيادة الولايات المتحدة العام 2001

تبنت حركة طالبان التفجير الذي وقع بالقرب من القنصلية الأمريكية في مدينة هيرات غربي بأفغانستان. باتت حركة طالبان الأحد على وشك الاستيلاء على السلطة بالكامل في أفغانستان بعدما وصلت إلى أبواب كابول حيث تلقى مقاتلوها الأمر بعدم الدخول إلى… حرائق الغابات تنتشر في دول البحر الابيض المتوسط. حركة المرور كثيفة على أوتوستراد الدامور بإتجاه الناعمة. بغض النظر عن الموقف من حركة طالبان الأفغانية:

الناطق باسم حركة طالبان يؤكد وفاة زعيم الحركة الملا محمد ...
الناطق باسم حركة طالبان يؤكد وفاة زعيم الحركة الملا محمد ... from cnn-arabic-images.cnn.io
وصل مسلحو حركة طالبان اليوم الأحد إلى أطراف العاصمة الأفغانية كابل دون مواجهة أي مقاومة تذكر، وسط توقعات بإطلاق عملية لنقل السلطة في البلاد وتشكيل حكومة مؤقتة جديدة. مؤسسة عمر للإعلام ادارہ عمر برائے نشرواشاعت. ولا تزال مدينتان رئيسيتان فقط. مقاتلونا سيطروا على مركز ولاية بكتيكا جنوب شرقي أفغانستان. افغانستان الجيش الأفغاني حركة طالبان ولاية بلخ. أعلنت حركة طالبان سيطرة مسلحيها على مقر ولاية هرات (غربي أفغانستان)، وكذلك على مقرات ولايات هلمند وقندهار وبادغيس وغزني، ليرتفع عدد مراكز الولايات التي أصبحت تحت. مسلحونا يسيطرون على مدينة محمود راقي مركز ولاية كابيسا شمالي العاصمة كابل. طالبان بار دیگر بر شهرهای کندهار و ارزگان حمله کرده‌اند.

طالبان بار دیگر بر شهرهای کندهار و ارزگان حمله کرده‌اند.

أعلن المبعوث الخاص للرئيس الروسي لأفغانستان، زامير كابولوف، اليوم الجمعة، أن سيطرة حركة طالبان على قندهار لا يعني أن بإمكانها السيطرة على العاصمة الأفغانية. وقالت حركة طالبان لبي بي سي إن أي قوات أجنبية تبقى في أفغانستان، بعد الموعد النهائي لانسحاب الناتو في سبتمبر/أيلول، ستكون معرضة للخطر بصفتها محتلة. حرائق الغابات تنتشر في دول البحر الابيض المتوسط. وصل مسلحو حركة طالبان اليوم الأحد إلى أطراف العاصمة الأفغانية كابل دون مواجهة أي مقاومة تذكر، وسط توقعات بإطلاق عملية لنقل السلطة في البلاد وتشكيل حكومة مؤقتة جديدة. مع أو ضد، إلا أن الذين أخرجوها بالقوة من السلطة يخطؤون عندما يتوقعون عودتها للسلطة عبر صندوق الانتخابات. حركة طالبان تتقدم ميدانياً والقوات الحكومية تستعين بالمليشيات لصد هجماتها تابعونا سيطرت حركة طالبان على دولت آباد وقيصر في ولاية فارياب ومناطق أخرى في ولاية غازني. إستيلاؤنا السريع على المدن الكبرى يؤكد ترحيب الأفغان بنا. طالبان سيطرت على قندهار ثاني أكبر مدن أفغانستان. مظاهرات في العاصمة التايلاندية بانكوك. حركة المرور كثيفة على أوتوستراد الدامور بإتجاه الناعمة. طالبان بار دیگر بر شهرهای کندهار و ارزگان حمله کرده‌اند. ودخلت حركة طالبان، مدينة أسعد آباد مركز ولاية كونار الواقعة شرقي البلاد على الحدود الباکستانية، كما سيطرت على مدينة كرديز عاصمة ولاية بكتيا وفقًا لقناة سكاي نيوز. مع إعلان حركة طالبان وصول مقاتلي الحركة العاصمة واحتشادهم حول كابل من جميع الاتجاهات، أعلن متحدث باسم الحركة المتشددة ننتظر تسليم السلطة سلمياً، ونريدها.

Posting Komentar

0 Komentar